رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - الساعة 06:20 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

في ظاهره غريبة وسابقة خطيرة تنذر بمصادرة الراي والراي الاخر اقدمت احدى النقابيات في مكتب ضرائب عدن على خطف هاتف رئيس تحرير صحيفة وموقع النقابي الجنوبي بصورة مفاجئة اثناء قيامه بالتصوير لحدث هام وهو اجراء الإنتخابات للنقابة في المكتب الذي يرفضها المدير متحججا بموافقة رئيس النقابة السابق الذي فقد شرعيته لاسيما بعد تكليفه بالقيام بمهام مديرمكتب صيرة.
وقامت النقابية اامحسوبة على مدير مكتب الضرائب عدن بتداول الجوال مع زميل لها وذلك لغرض الاستفزاز وخلق الفوضى أثناء قيامة بمهمته الرسمية لتغطية اجتماع انتخابي داخل مكتب ضرائب عدن .
في ذات السياق وصف نقابيون جنوبيون ذلك التصرف من قبل النقابية بالارعن ولكنهم قالوا بان ماقامت به من تصرف يعد مدفوعا من قبل مديرها الذي يتهم بقضايا فساد وسوف يتم نشر ملفاته في حلقات متسلسلة في صحيفة وموقع النقابي الجنوبي.
ويعتزم رئيس تحرير صحيفة وموقع النقابي الجنوبي تقديم دعوى قضائية على فعل مخالف للانظمة والقوانين.
من جانب اخر هذا استنكرت رئيسة النقابة العامة للمصارف ونائبها وطاقم الحضور هذا التصرف اللا مسؤول من نقابية كان يفترض بها التعامل بأخلاق عالية وراقية لكنها اعتبرت بان الهمجية مقياسا لما يمر به المكتب في عدن.
هذا وتوجه الأخ رئيس تحرير النقابي الجنوبي بشكوى إلى الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وكذا إلى رئاسة النقابة العامة للمصارف والتجارة والتأمينات والأعمال المالية لاتخاد الإجراءات القانونيه حيال ذلك.