كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 22 أكتوبر 2020 - الساعة 01:14 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ متابعات

أصدر الجنرال الإرهابي علي محسن الأحمر سلسلة قررات بتعيين نجله وعدد من مقربيه في مناصب دبلوماسية وحكومية، بعملية استباقية لتشكيل الحكومة وفق اتفاق الرياض.

وافاد موقع "المشهد العربي" نقلا عن مصادر وصفها مطلعة في الرياض ، إن الأحمر عين نجله جبران الذي أفرجت عنه مليشيا الحوثي مؤخرًا بصفقة غامضة، مديرًا للعلاقات في القنصلية اليمنية في جدة، كما عين مرافقه محمد المسعودي مسؤول أمن السفارة اليمنية في الرياض، وعين مدير مكتبه ابراهيم الشامي ونائب مدير مكتبه عبداللطيف سفيران بديوان وزارة الخارجية.

وأضافت المصادر أن الجنرال الأحمر عين مدير صندوقه علي سليمان، مسؤولا في مالية وزارة الخارجية، بالإضافة إلى تعيين نجل المقوت الخاص به محمد قناف القحيط ملحقًا تجاريًا في إثيوبيا، وصهره أيوب الفضلي نائبا للملحق العسكري في إحدى السفارات اليمنية بالخارج، وقريبه أحمد لاهب ملحقًا عسكريًا في مملكة البحرين.

واعتبرت أن قرارات التعيين التي أصدرها الأحمر تعد محاولة لاستباق تشكيل حكومي جديد يفقد بموجبه الأحمر صلاحياته المطلقة الحالية.