كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - الساعة 05:30 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / سامر سويد

بعد ساعة من اجراء عملية الإستلام والتسليم التي تمت صباح اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً بين المدير السلف والخلف للمؤسسة العامة للمياة والصرف الصحي بموجب قرار محافظ العاصمة عدن احمد حامد لملس الذي قضي بتعيين المهندس محمد باخبيرة مديراً عاماً للمؤسسة بدلاً عن القائم بأعمال المدير المهندس فتحي السقاف. بدأت العناصر التخريبية المأجورة بالتنسيق مع بعض مسؤولي الأقسام في المديريات بتنفيذ مهامها التخريبي لاستهداف خطوط شبكة الصرف الصحي والمدينة.

فقد شهدت بعض مديريات العاصمة عدن طفح لمياة الصرف الصحي تزامنا مع عملية الاستلام والتسليم ، وكذا مع تنصل نائب مدير المؤسسة (مسؤول قسم الصرف الصحي) زكي حداد عن مهامه.

حداد المقرب من القائم بأعمال المدير السابق، طلب شفهيا اجازة مفتوحة (غير مسببة) بعد ان ادخل معظم سيارات وآليات القسم في الورشة للصيانة.

وأشارت مصادر الى وجود خطة تخريبية ممنهجة لاستهداف قرارات المحافظ الأخيرة التي قوبلت برفض وهجوم من قبل إعلام وذباب الإخوان المسلمين ، خصوصا ان القرارات قد شملت احد ابرز اذرع هذه الجماعة في عدن وهو فتحي السقاف الذي عمل بتفاني ودعم لتدمير المؤسسة خلال الفترة الماضية. بالتالي فإن العمل التخريبي الذي طال شبكة الصرف الصحي في مديريتي المنصورة والتواهي ، متوقع ان يصل إلى باقي المديريات وهو ما يتطلب رفع اليقضة من قبل مدراء عموم المديريات وتعاون المواطنين بالإبلاغ عن أي عناصر تخريبية

كما يجب على سلطة المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ احمد حامد لملس مطابقة هذه التحركات مع ما ذكر أعلاه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتسببين والممولين لهذه الأفعال وإحالتهم إلى التحقيق ومحاسبتهم. كون ان هذه التحركات الخطيرة المدعومة إعلامياً تشكل تهديد مرحلة التصحيح التي يقودها الأخ المحافظ.