كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الجمعة - 28 أغسطس 2020 - الساعة 09:02 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة عصر اليوم الجمعة اجتماعها الدوري برئاسة الاستاذ المناضل عبدالله عوض علي عريق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، وبحضور رؤساء الادارات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.
وناقش الاجتماع  الأحداث على الساحة الجنوبية حيث باركت وايدت الهيئة التنفيذية قرار تعليق المجلس الانتقالي  للمشاورت في الرياض.
كما ناقش المجتمعون آليةالحشدالجماهيري الذي دعت له الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في المحافظة من خلال التظاهرة الجماهيرية المرتقبة في مدينة المصينعة يوم الخميس القادم 3 سبتمبر 2020 تحت شعار ( لا لتزييف الارادة ودعما لقرارات القيادة) ، وبهذا الخصوص  حث رئيس القيادة المحلية بالمديرية  رؤساء المراكز المحلية بالمديرية على ضرورة التحضير والحشد الجيد للجماهير  بما يليق بتاريخ ونضال مديرية نصاب البطلة التي تسجل في كل مراحل الثورة الوطنية الجنوبية صفحات ناصعة من التضحيات والبطولات.
 وبعد ذلك أتيحت الفرصة لجميع الحاضرين بالنقاش عن جملة من المواضيع التي تهم عمل المجلس و المديرية عامة.  
حضر الاجتماع المناضل العميد احمد صالح العربي عضو الجمعية الوطنية والاخ خالد عطيف نائب مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة.