كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الثلاثاء - 11 أغسطس 2020 - الساعة 08:57 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظة الضالع ، العميد عبدالله مهدي سعيد، بعد ظهر اليوم بقيادة مقاومة جبهة الحشاء.
وفي اللقاء الذي عقد في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي، رحب العميد مهدي بقيادة مقاومة جبهة  الحشاء، مؤكدا" وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي  إلى جانب قيادة مقاومة الحشاء الأبطال بالمال والرجال والسلاح لدعم ومساعدة ومساندة الجبهة حتى تحرير المديرية من مليشيات الحوثي.
وقال مهدي: إن مديرية الحشاء جزء لاتتجزأ من محافظة الضالع وتحريرها واجب علينا جميعا حتى استعادة الحرية لأبناء مديرية الحشاء من غطرست وهنجمة المليشيات الحوثية التي تعتمد على نهب مصادر المواطنين من القات وفرض الرسوم على التجار اجباريا والزج بأبنائهم في جبهات القتال بقوة السلاح، والتهديد بالتصفية من يعارض سياساتهم الأجرامية.  
من جانبهم قيادة مقاومة جبهة الحشاء اوضحوا  أن أبناء المديرية  قاطبة لايريدون هذه الفئة الضاله وما استمرار بقاء هذه المليشيات الباغية  في المديرية إلا استخدامها لغة القتل والتهديد والترهيب والحصار بقوة السلاح ضد المواطنين العزل، مؤكدين استعدادهم في مواصلة القتال حتى تحرير المديرية من عصابات القتل والخراب والدمار.
وأشاروا أن أبناء الحشاء لن يقفوا مكتوفي الأيدي امام هذه المليشيات المتخلفة التي اتت من كهوف مران تقتل وتعبث وتنهب، ودأبت على تفجير منازل المشائخ لترهيب المواطنين.