كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 16 يوليه 2020 - الساعة 09:08 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

استقبل العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الدعم والإسناد والعميد نبيل المشوشي اركان الدعم والإسناد وقائد اللواء الثالث صباح اليوم في معسكر الشعب عبدالرحمن اسماعيل عيسى رئيس بعثة هيئة الصليب الأحمر الدولي ومساعده بهاء السلامي بحضور عضو هيئة رئاسة الانتقالي ورئيس القيادة المحلية لانتقالي عدن البروفسور عبدالناصر الوالي.
وناقش اللقاء التنسيق المشترك بين المجلس الانتقالي الجنوبي والدعم والإسناد وهيئة الصليب الاحمر في تسهيل عمل هيئة الصليب الأحمر في انتشال جثث قتلى الحرب من مسرح العمليات القتالية في كافة الجبهات التي تشهد أعمال قتالية , وكذا العمل على تسهيل ملف تبادل الاسرى .
وتطرق اللقاء الى توفير الحماية اللازمة للطواقم واللجان العاملة في هيئة الصليب الأحمر الدولي في العاصمة عدن والمدن الجنوبية الأخرى.
كما اكد اللقاء على تظافر الجهود الممكنة لمواجهة وباء كورونا وتقديم المساعدات والدعم اللازم لذلك ،وتوعية المجتمع بطرق الحماية منه.
الى ذلك اثنت قيادة الدعم والإسناد على الدور الكبير الذي يبرزه الصليب الأحمر في مناطق النزاعات في بلادنا, وما تقدمه لجرحى الحرب, والاسرى والعالقين والمتضررين من النزاعات القائمة في المحافظات, بدورها عبرت هيئة الصليب الأحمر.لبلادنا عن شكرها وتقديرها لجهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والدعم والإسناد على الجهود الأمنية المبذولة في حماية طواقمها العاملة في المحافظات الجنوبية ،وبسط سلطة النظام من خلال القضاء على التنظيمات الإرهابية ومحاربة الخارجين عن القانون .

حضر اللقاء العميد احمد فضل مدير الدائرة المالية للدعم والإسناد ، والعقيد عادل الصانبي مدير مكتب القائد العام ،والعقيد يونس البكري نائب مدير العلاقات العامة .