رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الخميس - 16 يوليه 2020 - الساعة 02:01 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ خاص

عبر نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك عن ايمان المجلس بحرية التعبير ورفضه لاعتقال الصحفيين المعارضين له مهما بلغت الاساءات والاكاذيب التي يتعرض لها.

واكد بن بريك في تغريدة له على تويتر ان الانتقالي لم يقيد صحفيا معارضا له، وترك مساحة في الكتابة والتعبير. حتى بلغت الإساءة من البعض مبلغا تعدت به المهنية بمراحل، حيث جنحت للكذب وتلفيق الأحداث ورمي التهم العارية عن الأدلة، وبالرغم من ذلك لم يتعرض لأحد. حتى اختار البعض طوعا أرضا يشعر بالوحشة فيها وإن زعم مغالطا غير ذلك.

وجاءت تغريدة بن بريك تعليقاً على حملة للمطالبة باطلاق سراح المصور رضوان الحاشدي الذي اختطفته سلطات مأرب من مطار سيئون بالقول " .

وقال بن بريك:بصفتي الشخصية والاعتبارية أرفض بشدة التعرض للصحفيين والمصورين، بغض النظر عن توجهاتهم، فإن كان ما ينقلونه واقعا وحقيقة فنحن بحاجة لمن يبصرنا ويكشف لنا الحقائق حتى لو كانت مرة وتتعرض لنا، فمن خلالهم وغيرهم من الناصحين سنعرف الخلل، وإن كانوا يلفقون فالواقع يكشفهم ولا أبلغ من ذلك " .