كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



ارشيفية

اخبار وتقارير

الأربعاء - 15 يوليه 2020 - الساعة 12:33 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص :

دعت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان في محافظة لحج اليوم الأربعاء، أبناء ردفان إلى الاستعداد للمشاركة في المسيرة السلمية الحاشدة، التي ستقام غدًا الخميس.
وتشهد الحوطة غدًا، تظاهرة حاشدة، لتأييد الإدارة الذاتية، والتنديد بتردي الأوضاع الخدمية.
وقامت سيارة التعبئة والحشد بدعوة المواطنين في كل الشوارع؛ للمشاركة عبر مكبرات صوت، مؤكدةً أنه سيتم توفير مواصلات مجانًا لنقل المواطنين إلى مدينة الحوطة.
الى ذلك تجري في مديريات الصبيحة في محافظة لحج تحضيرات مكثفة للمشاركة في مظاهرة تأييد الإدارة الذاتية والتنديد بتعطيل الخدمات العامة .
واوضحت مصادر أن استعدادات ابناء مديريتي طور الباحة والمضاربة ورأس العارة للمشاركة الفاعلة في مظاهرة تأييد الإدارة الذاتية والتنديد بتردي الخدمات العامة .
واضافت المصادر أن ما يعانيه مواطني مديريتي الحوطة وتبن نتاج فساد السلطة المحلية استوجب أبناء الصبيحة الانضمام لهم في المطالبة بحقوقهم المشروعة في تأييد الإدارة الذاتية .
واشارات المصادر إلى أن الصبيحة بكل أطيافهم يأبو الظلم على انفسهم وينصرونا المظلوم ولو كان الظالم من أبناء جلدتهم قد تنكر للحق وشذ عن طريق الرشاد والصواب لأجل مصلحة زائلة ومتاع منتهي .