رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الجمعة - 03 يوليه 2020 - الساعة 11:57 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


وضح الناشط السياسي الجنوبي رمزي الشيخ حقيقة أدوار أعداء الجنوب والمشككين باي نجاحات او عمل للمجلس الانتقالي.
وقال في منشور على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" تحتدم المعركة وتتكلم البنادق، يخرجوا مشككين بالمعركة وأهداف المعركة ويتحدثوا عن عبثية الحرب وأهمية السلام ، تخرج الناس بمظاهرات سلمية وحشود بشرية تناصر الجنوب وتدعوا إلى الحرية والاستقلال، ويخرجوا ويقولوا كم قد نجلس مظاهرات سلمية ونردد اهازيج وشعارات ثورية ".
وأضاف " يعلن الانتقالي عن إدارة ذاتية وتمكين الجنوبين من حكم أنفسهم، يخرجون بعد الإعلان مباشرة ويقولوا اين الإدارة الذاتية واين الكهرباء واين الرواتب وين الماء.. لماذا اعلنتم الإدارة الذاتية دام انكم غير قادرين على المسؤولية".
واستطرد " يعمل المجلس الانتقالي على إيجاد مظلة شرعية ويقاتل سياسيا من أجل إيجاد شرعية للقوات المسلحة الجنوبية المتواجده على أرض الجنوب، ويستميت سياسيا ودبلوماسيا من أجل الاعتراف فيه كـ طرف ممثل عن الجنوب".
وقال " يخرجوا هؤلاء ليقولوا ، الوزارات قد كانت مع الجنوبين 12 وزارة، يحاولوا بكل السبل الممكنة وغير ممكنه بتمرير الأكاذيب والاقاويل التي تحاول أن تقلل من جهد وعمل وماتحقق من إنجاز".

وتساءل قائلا" من هم هؤلاء وماذا يريدوا..؟
وأجاب " هم أنفسهم من يروا البكري ممثل عن الجنوب وعن القضية الجنوبية ويروا في ياسين مكاوي ممثل الحراك ويروا في صلاح باتيس ممثل حضرموت.. ويعتقدوا أن المجلس الانتقالي فاشل ويبيع الوهم".
واختتم منشوره بالقول : إذا مر أحدكم على منشوراتهم اتفلوا عليها والعنوهم، فهم اوسخ واللعن ما أنجبت الأرض الجنوبية".