كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

السبت - 09 مايو 2020 - الساعة 11:55 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

شـهدت مديرية احور بمحافظة أبين اليوم السبت مسـيرة حاشدة تأييدا لبـيان المجلس الإنتقالي الجنوبي بفـرض الإدارة الذاتية.
وانطلقت المسيرة من امام مقـر المجلس الانتقالي م / احور طاف خلالها المتظاهرون شـوارع المدينة حاملين اعلام الجنوب وصور اللواء عيدروس الزُبيدي ، وصور الشهداء معبرين عن فرحتهم وسـعادتهم بفرض الإدارة الذاتيه على الجنوب وادارة موارده وتشكيل لجنة اشرافية على مؤسساته لمحاربة الفساد والتسيب الاداري.
هذا واشاد المتظاهرون بهذا الخطوه الجبارة والشجاعة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والتي ستنهي حقبة من الزمن عاش خلالها أبناء الجنوب حياة يتيمة مليئة بالمعانات وغياب تام للخدمات الأساسية على مستوى المحافظات الجنوبية عامة.
ومن هنا فان ابناء مديرية احور يؤيدون هذه الخطوة التي اتخذها مجلسنا الانتقالي والتي تعتبر خطوة على طريق تحقيق كامل الاهداف.
وان ابناء مديرية احور على ثقة كاملة في قدرات المجلس الانتقالي الجنوبي على قيادة هذه المرحلة باقتدار ومايليها من مراحل اخرى حتى تحقيق النصر الكامل.
وفي الختام القى رئيس مجلس الانتقالي احور الاستاذ صالح احمد ناصر عبر عن شكره ومتنانه بهذا الحضور الجماهيري المؤيد لاصدار قرار مجلس الانتقالي الادارة الذاتيه.
كما القيت كلمة من قبل الشيخ ناصر محمد قفاز رحب بالجميع على الحضور والاحتشاد.