رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



شئون الانتقالي

الأربعاء - 22 أبريل 2020 - الساعة 07:20 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

عـقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري لشهر ابريل 2020م برئاسة الأستاذ عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس المجلس وبحضور كتلة الأعضاء.
ووقفت الهيئة في إجتماعها العديد من القضايا والمواضيع المدرجة في جدول اعمالها من بينها التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة الجنوبية ومحاولات مليشيا الإخوان اليمنية الإرهابية البائسة للإعتداء على شعب الجنوب.
كما ناقشت الهيئة في إجتماعها ما تمر به مديرية المسيمير من أوضاع أمنية استثنائية اضافة الى ما تعانيه من تردي لمستوى الخدمات وارتفاع اسعار ضروريات الحياة، واتخذت الهيئة إزاء ذلك العديد من القرارات والتوصيات التي ستسهم في انتشال اوضاع المواطنين العامة وتخفف من وطأة معاناتهم المستمرة.
وكانت الهيئة التنفيذية لإنتقالي المسيمير قد اشادت في مستهل إجتماعها بالمواقف البطولية العظيمة لأبطال القوات المسلحة الجنوبية والأمن والتي تجسدت بتصديهم لمحاولات مليشيا الإرهاب الإخوانية المتكررة للإعتداء على شعب الجنوب في مناطق ابين وشبوة وغيرها.
واقرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لإنتقالي المديرية في ختام اجتماعها خطة متكاملة ومدروسة للتصدي لأية تحركات مشبوهة يقوم بها حزب الإصلاح الإرهابي في المديرية او خارجها ومواجهتها بكل الطرق والوسائل.