اخبار وتقارير

الأحد - 16 سبتمبر 2018 - الساعة 10:09 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / متابعات

كشفت مصادر شبابية في محافظة لحج ، عن تحركات مشبوهة يقوم بها عدد من المنتمين لحزبي المؤتمر والاصلاح الشماليين تحت اسم (ائتلاف الشباب اليمني) .


واكد شباب بلحج انهم تلقوا دعوات من قبل اشخاص مشبوهين لاجل الانخراط فيما سمي ( ائتلاف الشباب اليمني ) التابع لحزب الإصلاح وقيادات من حزب المؤتمر ، والذي يهدف لاستهداف القضية الجنوبية واعادة احياء تحالف ( 1994 ) ضد الجنوب بين المؤتمر والاصلاح، حيث يعمل دعاة الائتلاق للتغرير على بعض الشبا واستقطابهم بصورة سرية.

واوضحت المصادر : تجري هذه الايام استعدادات واستقطابات سريه لبعض الشباب المغرر بهم وذلك من قبل ما يسمى إئتلاف الشباب اليمني فرع لحج بهدف اعلان الاشهار لدعم إعادة احتلال الجنوب من جديد من قبل تحالف ( 94 المؤتمر والاصلاح ) تحت شعار إئتلاف شباب اليمن .

وكشف الشباب ان واحدة من اعضاء حزب المؤتمر ولها علاقات بحزب الاصلاح وتدعى ( د/ رشا البحيري ) تقوم كمسؤول مالي للائتلاف بدعم مالي كبير من شخصيات بالمؤتمر والاصلاح كما انها تقوم في صيدليتها الواقعة بمدينة صبربجمع اموال للترتيب لاشهار ائتلاف يمني تم استقطاب اليه عدد من الشباب الموالين لحزب المؤتمر والاصلاح.

واشارت المصادر بالقول: تجري تحضيرات سرية في حوطة لحج من قبل عناصر الاصلاح وبقايا حزب المؤتمر لغرض انجاح هذا المخطط الخبيث الذي يستهدف القضية الجنوبية ويعيد لتأسيس تحالف شبيه بتحالف غزو الجنوب عام 1994 من قبل حزبا الاصلاح والمؤتمر.

وحذر شباب محافظة لحج كافة الشباب في المحافظة من الانجرار خلف تللك االدعوات تحت اي مبرر كان فالجنوب تحرر ولا يمكن لأي شاب جنوبي وطني أن يسمح بالانجرار خلف الدعوات المشبوهة لعودة الاحتلال من أحزاب الشمال باي شكل من الاشكال ومن لديه اي تكتل سياسي او شبابي يمني عليه ممارسته خارج حدود لحج خاصة والجنوب خاص الذي ضحى ابنائه في سبيل التحرير بقوافل من الشهداء والجرحى.

ووجه شباب لحج رساله الى كافة الشرفاء في لحج والجنوب بانه عليهم التصدي لمثل هذه المخططات الخبيثه على ارض الجنوب التي تستهدف الجنوب وهويته وقضيته وتاريخه ، كما دعوا كافة شباب لحج الشرفاء بعدم السماح بتمرير مخططات احزاب الشمال وتشويه تاريخ ونضالات وتضحيات لحج تحت شعار ما يسمى إئتلاف الشباب اليمني فرع لحج.