رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الجمعة - 17 أغسطس 2018 - الساعة 06:32 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

أكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، تأييدها ودعمها الكامل للبيان الصادر عن الدورة الاستثنائية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي التي انعقدت، يوم أمس الخميس، تلبية لدعوة رئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي.

جاء ذلك في بيان صادر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، قالت فيه: نتابع ما تشهده الساحة الجنوبية والإقليمية والدولية من أحداث وتطورات متسارعة، بما فيها دعوة المبعوث الأممي لدى اليمن لجولة جديدة من المفاوضات في 6 سبتمبر 2018م بجنيف، وإنعقاد الدورة اﻹستثنائية للجمعية الوطنية الجنوبية.

ودعت القيادة المحلية للانتقالي في عدن، أبناء العاصمة عدن إلى الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي، وتوحيد الصف الجنوبي ورص الصفوف للوصول إلى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية بحدودها ماقبل مايو 1990م.

كما دعت كافة أبناء العاصمة عدن بمختلف فئاتهم وشرائحهم الاجتماعية وإنتمائاتهم السياسية إلى دعم قضية شعب الجنوب باعتبارها قضيته الأساسية وهمه االوطني العام، وإن الخلاص من الاحتلال اليمني وإستعادة دولة الجنوب مسؤولية مشتركة للجميع.