كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأحد - 12 أغسطس 2018 - الساعة 09:25 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

ناشد اكثر من 150 مسافر عالقون في مطار الخرطوم بالعاصمة السودانية الحكومة اليمنية سرعة التدخل وانقاذهم من وضعهم المزري بسبب تخلف طيران السعيدة عن موعد إقلاعها من مطار الخرطوم الى مطار عدن الدولي.

وقال المسافرون في مناشدتهم ان من المقرر إقلاع الطيران فجر السبت حسب الموعد المحدد الا انها تخلفت ورفضت عمل إجراءت إيواء المسافرين الذين يقبعون بالشارع بعد عجزهم تسديد ايجارات الفندق الذي كانو نازلين فية.

وقال عدد من المسافرين ان طيران السعيدة رمت بهم في الشارع بالعاصمة الخرطوم وامتنعت من تسكينهم او التكفل بأضرار إلغاء الرحلة ، وماتزال عشرات الأسر والمرضى بعضها عالقة منذ أكثر من عشرة أيام.

واضافو : تواصلنا مع مكتبهم في الخرطوم وشرحنا لهم وضعنا وان بسبب إلغاء الرحلة جالسين نعيش بالشارع لا مصاريف ولا شيء وكان يفترض بهم أخذنا الى الفندق ويتحملوا تداعيات وتكاليف بقاءنا في الخرطوم او إيجاد حل سريع وترحيلنا إلى عدن ، لكنهم رفضوا ونحن الان عالقين في ظروف صعبة ..

مضيفين : سنبدأ في الإحتجاجات وايضا بدأنا البحث عن محامي لرفع دعوى ضد طيران السعيدة لعمل دعوى مستعجلة..وهناء نوجة دعوات لحكومة الشرعية والمنظمات الإنسانية للتدخل في حل مشكلة العالقين من اليمنيين في الخرطوم ومناطق أخرى بسبب الاستهتار اللانساني لطيران السعيدة لاسيما انها كل يوم تجيب عذر مرة تفيد ان التحالف هو السبب وأخرى تقول الطيران اصابها عطب ومرة تقول لم تحصل على اي تصاريح للاقلاع.