كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



من هنا وهناك

السبت - 11 أغسطس 2018 - الساعة 09:15 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص / مشتاق الشعيبي

تأهل الأصفر المكلاني متصدر المجموعة الثانية إلى دور نصف النهائي على حساب شباب العوابل في دوري الفقيدين الخيلي ومثنى الكريحي بمديرية الشعيب محافظة الضالع.

وفي مباراة هي الأقوى والأكثر إثارة منذ انطلاق الدوري جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب شهداء العوابل تمكن خلالها شباب مكلان من إقصاء شباب العوابل في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل ضائع من عمر المباراة.

واستطاع نجم مكلان اللاعب صلاح عبدالناصر من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 92 عن طريق ركلة حرة نفذها من منتصف الملعب ليصعد بشباب مكلان إلى الدور نصف النهائي والذي من المقرر أن يقابل شباب القمعة الثلاثاء المقبل.

ويلعب شباب مكلان بمهارات فنية ولياقة بدنية عالية بقيادة المدرب الشهير محمد قاسم سبعين الذي يواصل مشواره مع الفريق لأكثر من عقدين متتاليين.

هذا وأدار لقاء اليوم حكم الساحة المتميز مصلح العميران وساعده مهيب عبدالقادر وعبدالحافظ الرباطي فيما حضرها كل من رئيس اللجنة الإشرافية العليا رجل الخير والعطاء الحاج محسن ناصر القشم ونائب رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم صالح ناجي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والشخصيات الاجتماعية والرياضة بمديرية الشعيب.