رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



عرب وعالم

الإثنين - 16 يوليه 2018 - الساعة 12:17 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ متابعات

اضطرت برلين إلى نفي تصريحات فبركتها صحيفة“الشرق” القطرية ونسبتها إلى وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير لاين، زاعمة أنهاالتقت بالوزيرة الألمانية على هامش قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) التي أقيمت الأسبوعالماضي في بروكسل.

وغرّدت السفارة الألمانية في الرياض عبرحسابها الموثق في تويتر قائلة إن “وزارة الدفاع الألمانية تنفي ما تم ذكره في الصحافةالقطرية عن تصريحات لوزيرة الدفاع أورسولا فون دير لاين على هامش قمة الناتو في بروكسل”.

 ????وزارة الدفاع الألمانية تنفي ما تم ذكره في الصحافة#القطرية عن تصريحات لوزيرة الدفاع أورسولا فون دير لاين على هامش قمة #الناتو في#بروكسل.

وكانت صحيفة الشرق القطرية نشرت في عددها،الصادر يوم الجمعة الماضي، ما قالت إنه حوار مع الوزيرة الألمانية، وعنونت موضوعها:وزيرة الدفاع الألمانية لـ”الشرق”: قطر عضو في قواتنا الرادعة وأمن الدوحة من أمن أوروبا.

وزعمت الصحيفة أن دير لاين قالت “إن قطرتعرّضت لمؤامرة من بعض جيرانها بهدف النيل من أمنها وأمن مواطنيها”.

وتلقف الإعلام القطري، ومن بينها قناة الجزيرة،هذه التصريحات، في محاولة للإيحاء أن ألمانيا تدعم الموقف القطري، وهو ما يتناقض معالموقف الرسمي لبرلين من الأزمة الخليجية ـ الخليجية.

ووفقًا للصحيفة القطرية، فإن الوزيرة الألمانيةأشادت بانخراط الدوحة التام في جهود التحالف الدولي لمواجهة التنظيمات المتطرفة.

وحفل الحوار “المفبرك” بالكثير من عباراتالمدح والتأييد لقطر وسياساتها، التي نسبتها الصحيفة.

ودأبت قطر، منذ إعلان الدول الأربع: السعوديةوالإمارات والبحرين ومصر قطع العلاقات مع الدوحة، المتهمة بدعم الإرهاب، على بث الادعاءاتالملفقة، في محاولة للهروب إلى الأمام وخلط الأوراق وإثارة الفتن.