كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

الأحد - 15 يوليه 2018 - الساعة 11:33 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص

شهد الساحة العامة في منطقة الممداره بالشيخ عثمان حضور جماهيري غفير لمتابعة نهائي كأس العالم 2018 الذي انتهى بفوز فرنسا على كرواتيا بنتيجة 2/4 مساء اليوم في روسيا .
وكان ذلك برعاية كريمة من الاستاذ/ احمد محضار مدير عام مديرية الشيخ عثمان ودعم كل من رياض و مدارس الراشد الاهلية ويمن موبايل الذي بادروا منذ انطلاق كأس العالم بتوفير شاشة ، وساهم الصحفي فهد قائد غالب بالتنسيق والمتابعة لتوفير الساحة العامة في منطقة الممدارة التي تم فيها مشاهدة البطولة وشكلت ملتقى للشباب وكثير من محبي ومتابعي كرة القدم .
وعبر العديد من الشباب وأبناء الممدارة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية و لكل المساهمين والداعمين للرياضة وللشباب .
وقدموا شكرهم للاخ / فهد قائد على جهوده الطيبة في المتابعة مع عدة جهات لتجهيز شاشة العرض والجهاز العارض وتقديم الجوائز للمتفاعلين من الحضور عبر المسابقات من خلال توزيع الكوبونات واجراء القرعة وتوزيع الجوائز فور انتهاء المباراة وتتويج فرنسا بكأس العالم الثانية في تاريخها .