اخبار وتقارير

السبت - 14 يوليه 2018 - الساعة 01:46 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو/ متابعات

أرسلت أمس الجمعة، قوات التحالف العربي بمحور بالحاف محافظة شبوة ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة آليات ومعدات ثقيلة للعمل على إزالة الكثبان الرملية من الخط العام موقع النشيمة.

ويشهد الخط العام زحف غير عادي للرمال في موسم الرياح الشديدة التي تسببت في عرقلة سير الخط يتجرع معها المسافرين المعاناة بقسوة بالغة وعاشوا فيها لحظات صعبة جدا انهكت العديد من المرضى وكبار السن والعائلات.

وخلال وصول هذة المعدات التابعة لشركة كلك محور بالحاف بتمويل التحالف العربي باشرت العمل بكل جهد وعملت على فتح الطريق من جهة لكي تستمر الحركة لتخفيف العباء والمعاناة على المسافر الذي إبداء ارتياحة من هذة الأعمال الإنسانية التي يقوم بها التحالف العربي.

وأوضح أبوبكر الذيب مدير المتعهدين بشركة كلك أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحد من تكدس الرمال وعرقلة الطريق بعد أن قاموا بتوفير دركتر وشيول سيقومون بالعمل بها حتى انتهى مشكلة تكدس الرمال وتصفية الخط ليعود بشكل طبيعي شاكرا قيادة التحالف العربي محور بالحاف على كل الاعمال الانسانية التي يقدمونها وكذا إعطاء الثقة لشركة ( كلك ) للقيام بهذا العمل الإنساني وأنها ستكون قد الثقة التي منحت لها.