اخبار وتقارير

الخميس - 12 يوليه 2018 - الساعة 07:26 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو/ خاص

ناقش اجتماع ضم مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي ، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس علوي المحضار، ووكيل المحافظة الأستاذ عبدالرحمن صالح، عددا من القضايا والمشاكل المتعلقة بشبكة المياه التي تواجه المديرية.
وفي مستهل الاجتماع ، رحب مدير عام التواهي "الشعيبي"، بالحضور، مستعرضاً المشاكل التي تواجهها المديرية والتي كان أبرزها ضعف ضخ المياه، مما يؤدي لصعوبة وصولها للمواطن في المناطق المرتفعة مثل حي الشولة، وامين فيصل، وقرية الرعب، وبروسلي، وجبل هيل .
وأشار الشعيبي، ان السلطة المحلية تعمل جاهدة على توفير حلول جذرية لجميع المشاكل التي يعاني منها المواطن، ومن ابرزها مشكلة عدم وصول الماء الى المناطق المرتفعة، مؤكداً ان السلطة المحلية قد قامت بدراسة شاملة لهذه المشكلة .
من جانبه، أكد مدير عام المؤسسة المهندس علوي المحضار ، استعداد قيادة المؤسسة على تقديم كل ما بوسعها لتنفيذ عدد من المشاريع لمديرية التواهي، التي بدورها ستقضي على مشكلة ضعف الضخ، مناشداً المواطن بضرورة الالتزام بسداد فواتير المياه لتتمكن المؤسسة من تحسين الخدمة من ايراداتها، مشيدا بجهود قيادة مديرية التواهي ممثلة بالأستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، لما تقدمه من مشاريع خدمية تلبي احتياجات المواطن .
وفي ختام الاجتماع، ثمن "الشعيبي" ، اهتمام قيادة مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة وتعاونها في تلبية احتياجات المديرية من تلك المشاريع الهامة ، مبدي استعداد قيادة المديرية على المساعدة وتقديم التسهيلات الممكنة لما من شأنه تنفيذ المشاريع الخدمية التي تتطلبها المديرية .
حضر الاجتماع كلا من، امين عام المجلس المحلي لمديرية التواهي الاستاذ سعيد شيباني، ورئيس لجنة التخطيط سمير وهابي، ومدير مكتب الاشغال فهمي خيالي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية .