رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



من هنا وهناك

الأحد - 01 يوليه 2018 - الساعة 08:07 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ متابعات

حقق منتخب روسيا المستحيل وأطاح بالمنتخب الإسباني خارج بطولة كأس العالم 2018، بعدما فاز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1. وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بين منتخبى إسبانيا وروسيا.
في 90 دقيقة ظهر فيها المنتخبين بأداء سئ وبطئ للغاية، الأمر الذي أدى إلى انتقاد المباراة بشكل كبير. ونجح منتخب إسبانيا في التقدم في المباراة وافتتاح التسجيل عن طريق إيجناشيفيتش مدافع منتخب روسيا بالخطأ في مرماه، بعد كرة عرضية بأقدام ماركو أسينسيو اصطدمت بمدافع المنتخب الروسي لتسكن الشباك الروسية في الدقيقة 12.
ونجح بعدها المنتخب الروسي في السيطرة على مجريات المباراة بقيادة نجمه الصاعد جولوفين بحثاً عن هدف التعادل على أرضهم، حتى جاءت اللحظة الأهم للمنتخب الروسي عندما أخطاً جيرارد بيكيه مدافع منتخب إسبانيا ونادي برشلونة وتصدى للكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليشاهده الحكم الهولندي ويحتسب ركلة جزاء لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 40.

ونجح أرتيم دزوبيا مهاجم منتخب روسيا المخضرم في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف داخل مرمى ديفيد دي خيا حارس منتخب إسبانيا في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

وسطرت حالة من البطئ الشديد والملل على مجريات المباراة، حيث فشل المنتخبين في صناعة الفرص طوال الشوط الثاني وتهديد المرمى، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولم يتغير الحال كثيراً في الشوط الإضافي الأول حيث استمر الأداء السلبي من جانب المنتخبين لينتهي الشوط الإضافي الأول بالتعادل الإيجابي 1-1. وفي الشوط الإضافي الثاني نجح إجنور أكينيف في التصدي لهجمات منتخب إسبانيا المستمرة على مرمى منتخب روسيا ليبقي على النتيجة بالتعادل الإيجابي 1-1، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح.

وأبدع أكينيف حارس مرمى منتخب روسيا وتصدى لكرتى جزاء من أمام آسباس وكوكي لاعبي منتخب إسبانيا، ليحقق المعجزة ويصعد بالمنتخب الروسي إلى ربع نهائي كأس العالم 2018.