كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 14 يونيو 2018 - الساعة 11:36 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو - خاص :

بعث قائد قوات الحزام الأمني في محافظة لحج "جلال الربيعي"، برقية عزاء ومواساة الى قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وذلك في استشهاد 4 من الجنود الإماراتيين خلال تأديتهم مهامهم ضمن عمليات اعادة الامل في اليمن.
وقال "الربيعي" في برقية العزاء، أننا ننحني أمام هؤلاء الشهداء الذين سطروا أروع ملاحم البطولة في الدفاع عن كرامة الوطن العربي، وتضحية هؤلاء الجنود هي وسام فخر وأعتزاز على جبين كل فرد جنوبي ويمني وعربي.
مؤكداً، بإن دمائهم الطاهرة لن تزيد رجال قوات الحزام الأمني، والمقاومة الجنوبية، الا عزيمة وأصرار على مواصلة الدفاع عن الحقوق المشروعة، ومشاطرة ومساندة الأشقاء العرب في التحالف العربي، ضد ما يتهددهم من أخطار خارجية مشبوهة من النظام الفارسي، ومشروعه الداعم للأرهاب، والقتل وتهديد السلم والأمن.
وأشار "الربيعي"، بإن شهداء الإمارات قدموا صورة حقيقية ومشرفة، وضربوا مثالاً رائعاً، بشجاعتهم وبسالتهم وقيامهم بواجباتهم في نصرة الحق والعدل ونجدة الأشقاء والدفاع عن الأراضي العربية، وأكدوا على معاني التضحية والفداء.
مذكّراً، بإن دولة الإمارات العربية المتحدة لم تبخل دماً ومالاً الا وقدمته في سبيل احلال الحق والسلام في اليمن، وكانت الامارات مقدامة في كل ميادين التضحية والاباء، وما توجبه الاخوة من دعم وفداء.