رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



مجتمع

الإثنين - 28 مايو 2018 - الساعة 09:38 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

شكا أبناء حارة سواحل أكبر أحياء مدينة زنجبار ضعف التيار الكهربائي عن منازلهم الذي تسبب بخراب الأجهزة الكهربائية المنزلية .

وبينوا أن الكهرباء لم تعد مستقرة مثل السابق " ناهيك عن الانقطاعات المتكررة الأخيرة التي شهدتها المدينة فهذا واقع عام على كل المدينة " لكن عند عودة التيار الكهربائي المحدد بساعتين نجد هناك ضعف كبير حتى ان بعض من المصابيح ( الأميال ) يجد صعوبة كي يعمل وذلك من شدة الضعف الذي يقع في حارة سواحل وأدى إلى خراب الاجهزة المنزلية .

هذا ويوجد العديد من اسلاك الأعمدة الكهربائية على وشك السقوط كون هذي الأسلاك قديمة ومن النوع الضعيف.

مناشدين الإدارة العامة للكهرباء بقيادة مديرها المهندس / مكيش النزول للحي ومعالجة الخلل وتغيير الاسلاك المتهالكة وتدارك وما تبقى من الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمواطنين كون الصيف بدء يشتد ويبلغ ذروته .

الشيخ صلاح نصيب عوض عاقل حارة سواحل الذي تحدث قائلٱ : "الحارة تحتوي على اكبر عدد من السكان بين أحياء مديرية زنجبار وهي في توسع وتقدم" الكثير من أبناء الحي يشكو من ضعف التيار الكهربائي وكذلك هناك أسلاك على وشك السقوط وهي تمر وسط الحي فوق تجمعات الشباب والأطفال وإذا قدر الله وسقط احد الأسلاك بالتأيد ستحل كارثة" .

وأضاف بأنه سبق وان قدم العديد من الشكاوي لغرفة العمليات وأجرى العديد من الاتصالات لإدارة الكهرباء لكن دون جدوى وذهبت بنفسي للكهرباء بجولة الكوز وابلغتهم بالخلل في الحي لكن لم يعيرونا اي اهتمام . و نناشد اللواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين النزول للحي والتأكد من الأسلاك المتهالكة و إيقاف مهزلة ضعف التيار الكهربائي على الحي الذي كلفت أبناء الحي خسائر في المعدات الكهربائية " ومحاسبة كل المتخاذلين من عمال الكهرباء الذي ابلغناهم بالخلل لكن دون جدوى.