شئون الانتقالي

السبت - 30 نوفمبر 2019 - الساعة 09:51 م بتوقيت اليمن ،،،

حالمين "4 مايو" خاص:


نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حالمين بمحافظة لحج، ممثلة بإدارة المرأة والطفل وبالتنسيق مع المجمع التربوي حالمين، احتفالية كرنفالية طلابية كبيرة، احتفاءً بالذكرى 52 للاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس بلحج، المحامي رمزي الشعيبي.

 

وألقى المحامي رمزي الشعيبي، كلمة نقل من خلالها تحايا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مثمنا بنفس الوقت الدور النضالي الكبير لحالمين ردفان، ومسيرتها في التضحية والفداء في ثورات وطننا الجنوبي في الماضي والحاضر.

 

وأشارالشعيبي في كلمته إلى المنجزات والانتصارات الميدانية، والمكاسب السياسية لقضية شعبنا الجنوبي، مشيدا بالجهود الجبارة التي بذلتها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبيب المضي بالثورة الجنوبية صوب خطوات متقدمة.

 

وثمّن الشعيبي صمود أبطال القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية التي تسجل ملاحما بطولية للدفاع والذود عن تراب الوطن الجنوبي وسيادته، مؤكدا على أن الكثير من دول العالم ووطننا العربي على وجه الخصوص، باتوا مقتنعين بعدالة القضية الجنوبية.

 

وكان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحالمين الأستاذ ناجي عبدالله ناشر، قد استهل الحفل بكلمة ترحيبية بالحاضرين، وعلى رأسهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي.

 

ودعاناشر في كلمته إلى تعزيز مبدأ التصالح والتسامح والشراكة الوطنية والعمل على وحدة الصف الجنوبي لما يخدم الصالح العام لأهداف ثورتنا الجنوبية المباركة.

 

كما ألقت بعدها رئيس المرأة في حالمين كلمة باسم المرأة في حالمين عكست من خلالها الدورالكبير الذي أبرزته المرأة الجنوبية في حالمين في صنع الثورات وتحقيق المنجزات .

 

ثم قدمت مديرة المرأة والطفل بمحافظة لحج، الأستاذة أروى المقطري كلمة موجزة، شكرت من خلالها قطاع المرأة في حالمين على احتضان مثل هذه الفعاليات المعبرة عن فرحة شعبنا الجنوبي بأعياده الوطنية، داعية شعبنا الجنوبي إلى وحدة الصف والتماسك في ظل المرحلة التي يشهدها وطننا الجنوب.


وشهد الحفل فقرات فنية ومسرحية وإنشادية رائعة، قدمها طلاب وطالبات المجمع التربوي بحالمين، نالت استحسان الحاضرين.

 

حضرالحفل كل من: نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج محمد أحمد العماد، ومدير الإدارة القانونية المحامي فوزي محمد، ومدير عام حالمين عبدالفتاح حسين حيدرة، ومدير الأمن العميد علي مثنى سعيد، وشخصيات عسكرية واجتماعية بارزة وقيادات من رباعيات ردفان أبرزهم رئيس انتقالي حبيل الجبر فيصل جبران، ونائب رئيس انتقالي الحبيلين ياسر محمود عبدالله، ومن الإدارة التنظيمية حسين قاسم نصر.