شئون الانتقالي

الجمعة - 29 نوفمبر 2019 - الساعة 10:46 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص


بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع تهانيها ومباركتها الى القيادة السياسية الجنوبية ممثله بالرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وجميع قيادات المجلس وكافة ابناء شعب الجنوب في مقدمتهم ابناء واسر الشهداء والجرحى والاسرى بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني الجنوبي الـ 52 .
وعبرت قيادة انتقالي الضالع ممثله بالعميد المناضل/ عبدالله مهدي سعيد عن اعتزازها البالغ بهذه المناسبة الغالية على الجميع التي انتزع اثنائها ثوار الجنوب قبل 52 عام استقلالهم الناجز بجداره واقتدار بعد ان خاضوا ملاحم قتاليه بطوليه اسطوريه نادره ارغموا على اثرها قوات الاحتلال البريطاني على الهروب من الجنوب في ال 30 من نوفمبر 1967م.

وزفت قيادة انتقالي الضالع التهاني والتبريكات الى جماهير الجنوب كافة ومناضلي المجلس الانتقالي خاصة في مدن ومراكز وقرى الجنوب ودعتهم للاحتفاء بهذا العيد والتعبير عن مشاعر النصر والافتخار الجنوبي.
واكدت قيادة انتقالي الضالع ان ذكرى الاستقلال المجيدة تأتي هذا العام في ظل جمله من الانتصارات السياسية والعسكرية الهامه التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة ربان سفينة الثورة الجنوبية القائد الجسور اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي وكافة قيادات ومناضلي المجلس الانتقالي الجنوبي الذين فوضهم شعب الجنوب قيادة العملية التحررية الجنوبية واستعادة الدولة الجنوبية بكامل سيادتها المحددة سلفا والمعترف فيها عربيا وعالميا.
وشدد انتقالي الضالع على ضرورة لم الشمل والالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي والتحلي باليقظة والحذر وقراءة واستيعاب الاحداث الراهنة بشكل صحيح وايجابي ومواكبة التحديات ومواجهة المخاطر وافشال مخططات الاعداء التامرية ضد شعبنا ووطنا وثورتنا من قبل المليشيات الحوثية الايرانية والاخونجية الارهابية المتطرفة التي تتطلب منا جميعا ان نكون عيون ساهره وصواريخ مدمره ومشاريع شهاده في سبيل حماية وصون ديننا وعرضنا وارضنا وحريتنا.
كما ترحمت القيادة المحلية على ارواح كافة شهداء الجنوب الابرار وحية روح الاستبسال لأبطالنا وما يجترحوا حاليا في مواقع القتال ضد الاعداء على امتداد جبهات الحرب المسلحة لبلوغ الاهداف العظيمة مهما كانت التضحيات والتكاليف غاليه وجسيمه .