كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الجمعة - 29 نوفمبر 2019 - الساعة 09:13 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دشن المناظل يحيى عمر بلبحيث، نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية يبعث، بمحافظة حضرموت، توزيع السلل الغذائية المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي للأسر الأشد فقرا والأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة في المديرية.

وخلال التدشين أشار بلبحيث بأن القيادة العليا بالمجلس الانتقالي تُولي جل اهتمامها للأعمال الإنسانية والإغاثية ورفع معاناة المواطنين الفقراء وفقا للامكانيات المتاحة، مبيناً أن هذه الحملة تعد الأولى لأبناء المديرية، وسيتبعها حملات إغاثية أخرى باذن الله تعالى.

ولفت بلبحيث إلى أن عدد السلال الموزعة بلغ عددها( 140) سلة غذائية، مقدماً شكره لما يقدمه المجلس الانتقالي من أعمال وطنية وإنسانية في أفضل المواقف تجاه أهالي في المديرية.

وفي سياق متصل عبر المستفيدون عن شكرهم وامتنانهم للقيادة العليا للمجلس الانتقالي وقيادة المحافظة والمديرية ولجان الإغاثة ولكل من سعى وتعاون وبذل الجهود لإنجاح هذه المهمة الإنسانية، معربين عن أملهم بزيادة العدد واستمرارها في الأيام القادمة لترسهم البسمة والسرور على وجوههم.

حضر التدشين اعضاء قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية وعدد من مناظلي الثورة الجنوبية بالمديرية