شئون الانتقالي

الخميس - 14 نوفمبر 2019 - الساعة 10:21 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص


ترأس الأستاذ حسّان مهدي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية، اجتماعا ضم مدراء لجان المراكز المحلية في مديرية الغيضة، بحضور الأستاذ سالم عمر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، وناصر كريس، رئيس إدارة الحشد الجماهيري بانتقالي المحافظة.

وفي مستهل اللقاء، رحب حسان بالحضور شاكراً لهم تلبيتهم للدعوة، لافتاً إلى أن ذلك يدل على الروح النضالية والحماس المنقطع النظير.

وناقش التجتماع أهم المواضيع المتعلقة بالإعداد والتحضير والحشد الجماهيري للمسيرة الجماهيرية المزمع إقامتها خلال الأيام القادمة تؤيداً لاتفاق الرياض، ورفضا لتحركات بعضا من رموز الفساد و والإرهاب، الذين تلطخت أيديهم بدماء أبناء الشعب في العاصمة عدن وأبين و شبوة، والذين يسعون إلى زعزعة الأمن والاستقرار وجر المهرة إلى مربع الفوضى والصراعات والتحريض على التحالف العربي.

وشدد الاجتماع على ضرورة البدء بالعمل والاستعداد والتحضير الجيد والحشد الجماهيري للخروج بمسيرة جماهيرية، بموجب خطة برنامج الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، التي تهدف إلى التصعيد حتى طرد رموز الفساد من محافظة المهرة.