اخبار وتقارير

الإثنين - 04 نوفمبر 2019 - الساعة 01:08 ص بتوقيت اليمن ،،،

"4 مايو" سفيان الحنشي:


تفقد صباح اليوم الأحد قائد كتيبة الصقور صاعقة القائد عبده ناصرالازرقي عدد من المواقع العسكرية بوادي حسان وبعض المواقع في الخطوط الأمامية الواقعة على الشريط الساحلي المؤدي إلى مدينة شقرة.

 

وقال قائد كتيبة الصقور عبده ناصر الازرقي،خلال زيارته التفقدية:"زيارتنا اليوم جاءت بتوجيهات من قائد اللواء 12 صاعقة (ابو عامر الزبيدي)".

 

وأكد أن: "المقاومة الجنوبية واللواء 12 صاعقة المرابطون في أبين الشموخ وكافة التشكيلات العسكرية المتواجدة في وادي حسان والشريط الساحلي جاهزة لردع أي تحركات غازية نحو محافظة أبين".

 

وأضاف: "نحن على اتم الاستعداد لتحرير شقرة وشبوة بالكامل في حالة إعطائنا التوجيهات من القائد الرئيس عيدروس الزبيدي زعيم الثورة الجنوبية وقائدها المغوار ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي".

 

وتابع: "نقول لشعب الجنوب إننا قادرون تحرير شبوة خلال أيام معدودة، وهذا وعد الابطال للأبطال".

 

واستطرد: "هم يعرفونا اين كنا واين كان لواء ابو عامر، فلقد كان في مواقع الشرف والكرامة يخوض معاركه البطولية ضد المليشيات الحوثية الغاشمة التي تلقت منها أقسى الدروس والعبر".

 

وثمن الازرقي دور القوات المسلحة الجنوبية على هذا الثبات والصمود الاسطوري الذي اثبتوه بتضحياتهم الجسمية منذ بدأ مشوارهم النضالي وحتى اليوم.

 

وألتقى عبده الازرقي، خلال زيارته التفقدية، باركان اللواء الثامن صاعقة بمديرية زنجبار مازن الجنيدي، ناقش خلالها أبرز المستجدات العسكرية واهم التطورات المتعلقة بأمن واستقرار المديرية التي شهدت حالة انفلات امني في الفترة الماضية.

 

ونقل الازرقي تحيات قائد اللواء 12 صاعقة ابو عامر الزبيدي.

 

بدوره، شكر اركان اللواء الثامن صاعقة بمديرية زنجبار مازن الجنيدي قائد كتيبة الصقور عبده ناصر الازرقي على زيارته العسكرية للمواقع المتواجدة بوادي حسان.