كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



شئون الانتقالي

الثلاثاء - 09 يوليه 2019 - الساعة 09:40 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري العاشر بمقر القيادة المحلية للمجلس برئاسة حسان مهدي"القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية.

وناقش الاجتماع عدد من النقاط المتعلقة بسير عمل القيادة المحلية بالمحافظة ومديرياتها و المستجدات على الساحة الجنوبية بشكل عام والمهرة بشكل خاص .

وتطرق الاجتماع الى مسودة تقرير نشاط القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة ومديرياتها عن النصف الأول في عام 2019م ، وصادق الحاضرون على رفع التقرير مع التعديلات المقترحة إلى الأمانة العامة.

و أدانت الهيئة التنفيذية مخططات القوى المتنفذة في محافظة شبوة وسقطرى وفي سيئون الحضارة والتاريخ ومن يقف ورائها من قيادات حزب الإصلاح الدموي.. معلنين تضامنهم مع ابناء محافظة شبوة وسقطرى ومع سيئون الأبية مباركين انتصاراتهم وافشالهم للمخطط الأخواني المعادي لأرادة شعبنا وقضيته العادلة و المتمثلة في التحرير والأستقلال واستعادة الدولة الجنوبية
وأشاد انتقالي المهرة بموقف جماهير حضرموت الوادي وسقطرى ضد التواجد الأخواني المتغطرس .. مؤكدا ان المهرة لن تسلم من هذا المخطط الممنهج والمعد في ليل حالك سواده .

و باركت الهيئة الإدارية الأنتصارات التي قدمتها و تقدمها المقاومة الجنوبية في دك اوكار و معاقل الغزاة بجبهات الضالع

واقر الأجتماع التوصيات التالية :
1- بدأ أعمال التحضير للدورة الموسعة للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة والتي سيتم من خلالها تفعيل دور القيادات المحلية بالمحافظة والمديريات

2- أقرت الهيئة التنفيذية خطة عمل مزمنة بتدشين اللجان التنظيمية في المراكز والأحياء السكنية بالمحافظة مع تحديد المكلفين بالمتابعة .