رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الخميس - 14 فبراير 2019 - الساعة 05:09 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو/ خاص :


بالتزامن مع إنعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت السبت القادم، إطلاق وسم "هاشتاغ" #حضرموت_روح_الجنوب .
وتداول السياسيون والصحافيون والنشطاء الجنوبيون على موقع التواصل الإجتماعي �تويتر� وسم :#حضرموت_روح_الجنوب عقب وصول رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزُبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك، ورئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد بن بريك إلى مدينة المكلا لحضور فعاليات الدورة الثانية.

ولفتت معظم التغريدات إلى حجم المكانة التي تحوزها محافظة حضرموت في وجدان الجنوبيون الذين يرون فيها العمق الإستراتيجي للدولة الإتحادية الفيدرالية الحديثة، ودورها المحوري في تحديد دفة السفينة الجنوبية ومسار بوصلتها السياسية.

وشهدت مدينة المكلا صباح اليوم إستقبالًا مهيبًا لرئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ونائبه ورئيس الجمعية الوطنية وعدد من أعضاء هيئة الرئاسة الذين قاموا بعد ذلك بزيارة إلى صالة ومطار الريان لتفقد أعمال الصيانة والترميمات وترتيبات إستئناف عمله.

الجدير بالذكر أن صحيفة 4مايو الإخبارية نشرت في عددها الأخير عنوانا رئيسيًا على غلاف عدد الثلاثاء إحتوى تصريحًا للمتحدث الرسمي بأسم المجلس الإنتقالي الجنوبي أشار فيه إلى عنوان الحملة الموسومة ب#حضرموت_روح_الجنوب .