اخبار وتقارير

الإثنين - 14 يناير 2019 - الساعة 04:22 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / خاص

برعاية الاخ القائد اللواء عيدروسالزبيدي  رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، أقامتالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح هذا اليوم الاثنين الموافق14يناير  أربعينية فقيدة الوطن زهراء صالح ،وفيالحفل الذي بدأ بآية من الذكر الحكيم  القىاللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية كلمة رحب في مستهلها بالحاضرينجميعا.

حيث كان رئيس اللجنة التحضيرية لتأبينالفقيدة الدكتور انيس لقمان نائب رئيس الجمعية كلمة اللجنة امام الحاضرين وأشاد بدورالفقيدة وعن دور اللجنة وعملها

كما القيت كلمة عن أسرة الفقيدة من قبلوالدها المحامي صالح عبدالله

وهذا وقد القى القائد عبدالناصرالبعوة (ابوهماماليافعي) كلمة أكد من خلالها على الدور النضالي والبطولي الفقيدة في مختلفالميادين والساحات.

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقراتالشعرية واستعراض فلم وثائقي عن حياة وسيرة الفقيدة الذي كان تحت إخراج الفنانرائد المنصوب وتنسيق محمد هندا واشراف عام نسمة صلاح.

حضر أربعينية الفقيدة عدد من القياداتالجنوبية البارزة ومنهم الاستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي ،والأستاذفضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ،والدكتورعبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية م/ عدن ،والأستاذ فهد مسبق مدير عام مديريةالمعلا، والعقيد/  عبدالدايم الشعيبي  مدير مكتب أمن عدن ،وعددغفير من محبي الفقيدة.