رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

السبت - 15 ديسمبر 2018 - الساعة 02:04 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/خاص

كشف الصحفي والمحلل السياسي رئيس تحرير صحيفة يافع نيوز الزميل ياسر اليافعي إن وسائل اعلام عربية وسعودية  ومنذ اكثر من عامين حظر الاعلاميين الجنوبيين في الداخل كافة من الظهور على قنواته بموجب كشف قدم له من وزير الاعلام معمر الارياني واعلام الرئاسة التابع لجلال هادي .

وقال اليافعي في سلسلة تغريدات له على تويتر ان، هؤلاء الاعلاميين هم من وقف مع هادي عندما هرب من صنعاء، واثناء الحرب، وبعد الحرب عندما كانت عدن ملتهبة وكانوا يظهرون وبشكل يومي على هذه القنوات ويعرضون حياتهم للخطر منهم المصور ومنهم المحلل ومنهم المراسل موضحاان اغلب الاعلاميين من من شملهم الحظر لم يستلموا حقوقهم حتى الان من هذه القنوات.

واضاف قائلا": والمشكلة استعانوا بمحللين في القاهرة والرياض، يقوموا من النوم على طول الى استديو العربية او الحدث او الاخبارية ليتحدث عما يجري في عدن او الساحل الغربي او الحديدة .

واختتم اليافعي تغريداته بالقول نصيحة للأخوة في السعودية اصلحوااعلامكم بما يتواكب مع المرحلة بدل الاعتماد على توصيات الفاشلين الذين لا يهمهم الا مصلحتهم .