رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأحد - 14 أكتوبر 2018 - الساعة 10:34 ص بتوقيت عدن ،،،

4مايو/خاص

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي نعرف أن المسؤولية كبيرة ..ونعرف قدر القلق عند كوادر المجلس و قواعده و مناصرية..ونعرف أيضاً مستوى الوعي بالقضية الوطنية لدى شعبنا.

وتابع الجعدي في منشور له وما يجب أن نطمئن به شعبنا هو أن بيان 3 أكتوبر هو خارطة طريق المجلس العملي في الوقت القريب .. وعهداً أننا لن نتراجع الى الخلف قيد أنملة ..

واسترسل بالقول يكفي أن نرى حجم القلق والأرتباك عند المتأسلمين و القوى المعادية لقضيتنا ..وما نريد أن نراه جميعاً هو كشف كل القوى ومواقفها المخفية .

واضاف سيحشدون قواهم بتلك الطريقة التي أعدوا لها كما سرب بعضهم ، ومن ثم نسمع جميعاً مواقفهم بخطاباتهم وبيانهم .. وبالتالي وقبل ذلك نقول :
أن من يحمل مشروع القضيةالجنوبية بسقف المجلس الأنتقالي .. فالمجلس يمد يده لهم لتوحيد الصف الجنوبي .. ومن لهم مواقف غير ذلك نكون قد قطعنا عليهم الحجج في الشكوى المكررة بان المجلس الانتقالي أقصاهم ..

واختتم الجعدي منشور قائلا: نقول وعلا الملا أن هدفنا هو استعادة الدولة ومبدأنا هو التصالح والتسامح ونهجنا هو الحوار و غداً لناظره قريب .