من هنا وهناك

السبت - 13 أكتوبر 2018 - الساعة 08:09 م بتوقيت اليمن ،،،

4 مايو / علاء عياش

اكملت فرق الوحدة وشمسان اضلاع دور الاربعه بعد فوزها على النصر والشعلة في الجولة الخامسة والاخيرة من مباريات الدور الاول لبطولة الفقيد سعد خميس لكرة القدم فئة البراعم والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن برعاية الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .
في المباراة الاولى والتي أقيمت على ملعب باحبيب بالبريقة فشل فريق الشعلة من حسم تأهله للدور الثاني بعد خسارته على ارضه وبين جماهيره من متصدر المجموعة فريق شمسان بهدفين مقابل هدف للشعلة ليحسم معها ابناء الجبل شمسان صدارة المجموعة لمصلحتهم بالعلامة الكاملة فيما بقي الشعلة عند رصيده السابق 4 نقاط مغادرا منافسات البطولة من دورها الاول .
سجل هدفي شمسان سيف خالد سيف ( هدف ) عمر ابراهيم عمر ( هدف ) .
وسجل هدف الشعلة الوحيد محمود علي غالب .
ادار المباراة الحكم خالد امين حكم ساحة ، وساعده في الخطوط علي الحسني مساعد اول ، هاملي كليب مساعد ثاني ، ورابعا جمال عبده ، وراقبها امين بلال .
وعقب المباراة تم اختيار لاعب شمسان سيف خالد سيف الافضل في المباراة وتحصل على مبلغ ٥٠٠٠ ريال مقدمة من الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن .
وحجز الاخضر العدني فريق الوحدة بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة والمؤهلة للدور الثاني بعد تجاوزه لمنافسه فريق النصر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي النصر بدار سعد رافعا الوحدة رصيده الى 9 نقاط وصيفا المجموعة الثانية فيما بقى النصر عند رصيده السابق 4 نقاط مودعا منافسات البطولة .
سجل اهداف الوحدة عمر جميل عبيد ( هدف ) وعبدالرحمن احمد الخضر ( هدف ) .
وسجل هدف النصر اللاعب محمود خالد درويش .
ادار اللقاء الحكم علاء البدوي حكم ساحة ، وساعده في الخطوط خلف اللبني واحمد الوحيشي وكان ايهاب باشراحيل حكما رابعا وراقبها الكابتن معاذ سعيد .
ونال جائزة احسن لاعب محمود خالد درويش من فريق النصر وتحصل على مبلغ ٥٠٠٠ ريال مقدمة من الاستاذ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن .
وتنطلق الاسبوع القادم مباريات الدور نصف النهائي من البطولة حيث يلعب متصدر المجموعة الاولى فريق التلال مع ثاني المجموعة الثانية فريق الوحدة عصر الجمعة ، ويلعب عصر السبت متصدر الثانية فريق شمسان مع الميناء ثاني المجموعة الاولى على أن يتم تحديد ملاعب مباريات دور نصف النهائي في وقت لاحق ..