كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأحد - 07 أغسطس 2022 - الساعة 09:42 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص



قام مدير عام مديرية دار سعد عبود ناجي حسين، اليوم الأحد بزيارة مبنى المعهد التقني الألماني للإطلاع على العملية التعليمية والتدريبية وتفقد الآليات والورش وكذا أوضاع الاقسام والمختبرات واليه التدريس في المعهد.

والتقى عبود ناجي حسين، بنائب مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني الاستاذ مراد احمد هادي، وبعمادة المعهد الفني الاستاذ ماهر علي محفوظ وناقش معاهم أوضاع المبنى واحتياجاته اللازمة لاستمرار العملية التعليمية والتدريبية في المعهد.

وتحدث الاستاذ مراد احمد هادي عن احتياج مبنى المعهد التقني لإصلاحات فورية وإعاده تاهيل في أغلب الأقسام والمختبرات والورش التدريبية التي أصبحت شبه مهجورة وكذا الآليات والمعدات التي توقفت عن العمل والذي تحتاج الى صيانة عاجلة ، وأضاف بان مبنى المعهد التقني يفتقر الدعم والاهتمام، علمآ بان المعهد يعتبر معلماً من معالم العاصمة عدن بحيث مساحتة الشاسعة والمعدات والآليات الضخمة التي يمتلكها .

ومن جانبة شرح الاستاذ ماهر علي محفوظ عميد المعهد التقني، أهم الصعوبات والمعوقات الذي تواجه الإدارة الأكاديمية وتحتاج الى معالجات عاجلة حتى يتمكن المعهد من القيام بدورة على أكمل وجه.

ووعد المدير العام الأستاذ عبود ناجي حسين، بالبحث عن معالجات لتذليل الصعوبات التي تقف عائق أمام سير العملية التعليمية في المعهد.