كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



مجتمع

السبت - 10 أبريل 2021 - الساعة 05:05 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات

نعى مكتب الصحة العامة والسكان ومنتسبو القطاع الصحي والأوساط المجتمعية في محافظة لحج، استشارية أمراض النساء والولادة في كلية الطب بعدن، وأول طبيبة متخصصة بأمراض النساء في لحج، د. إيمان محمد سعيد النقيب، التي وافاها الأجل أمس الأول الخميس إثر تعرضها للإصابة بفيروس كورونا.
وفي بيان نعيه للفقيدة، أكد مكتب الصحة بلحج، أن د. إيمان النقيب، وافاها الأجل، بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في القطاع الصحي طوال مسار حياتها التي امتدت قرابة نصف قرن من الزمن.
وأشار بيان النعي إلى أن القطاع الصحي على مستوى اليمن عموماً ولحج خصوصاً، فقد برحيل د. إيمان النقيب، واحداً من الكوادر العلمية التي كان لها دور بارز ومتميز، وذلك خلال عملها بمجال الصحة الإنجابية ومركز الأمومة والطفولة، وكذا إدارة مستشفى ابن خلدون بلحج إبان التسعينات.
تجدر الإشارة إلى أن الفقيدة د. إيمان النقيب، التي انتقلت إلى جوار ربها أمس الأول، جراء فيروس كورونا، تلحق بشقيقها وأيضاً شقيقتها اللذين وافاهما الأجل منذ أسبوعين، بعد تعرضهما للإصابة بالفيروس.