كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



عرب وعالم

السبت - 10 أبريل 2021 - الساعة 12:01 م بتوقيت عدن ،،،

4مايو/ وكالات


أعلنت وزارة الدفاع السعودية تنفيذ حكم الإعدام قتلا بحق 3 من منتسبيها ثبت إدانتهم بارتكاب جريمة الخيانة العظمى مما أضر بالمملكة.

وقالت الوزارة في بيان، إن كل من الجنود، محمد بن أحمد بن يحيى عكام، شاهر بن عيسى بن قاسم حقوي،وحمود بن إبراهيم بن علي حازمي من منسوبي وزارة الدفاع بصفتهم العسكرية أسفر التحقيق معهم بإدانتهم بارتكاب جريمة الخيانة العظمى بالتعاون مع العدو بما يخل بكيان المملكة ومصالحها العسكرية.

وأوضحت أنه بإحالتهم إلى المحكمة المختصة وتوفير كافة الضمانات القضائية المكفولة لهم، ثبت ما نسب إليهم مما جعلهم في حل من هذه الأمانة العظيمة الموكلة لهم قبل أن يتعدى ضرر فعلهم إلى كيان الوطن وأمنه.

وأشار البيان إلى أنه صدر بحقهم حكم بثبوت إدانتهم بما أُسند إليهم والحكم عليهم بالقتل وفقًا للمقتضى الشرعي والنظامي، وتم استيفاء إجراءات تدقيق الحكم، والمصادقة عليه وصدر الأمر الملكي بإنفاذ ما تقرر بحقهم.

وأضاف أنه تم تنفيذ حكم القتل بحق المذكورين السبت، بقيادة المنطقة الجنوبية.

وأكدت وزارة الدفاع ثقتها برجال قواتها المسلحة الأوفياء الذين بروا بقسمهم، وضحوا بدمائهم لحفظ أمن واستقرار هذا الوطن ومقدساته، مستنكرة في الوقت ذاته هذه الجريمة الشنيعة الدخيلة على منسوبيها.