كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الجمعة - 02 أبريل 2021 - الساعة 09:57 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" غازي العلوي:




نجا مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الشيخ علوان العطري اليوم الجمعة من ثاني محاولة اغتيال تعرض لها خلال "48" ساعة.

وقال الشيخ العطري بأن عناصر مسلحة حاولت اغتياله يوم أمس الخميس في منطقة صبر الجرباء وذلك باطلاق وابل من الرصاص على سيارته غير أنها فشلت بفضل الله ثم بإقدام وشجاعة الحرس الشخصي التابع له.

وأضاف بانه تمكن من الانسحاب قبل ان تنسحب العناصر المسلحة وقام بإبلاغ أمن تبن والذي لم يحرك أي ساكن ما اضطره إلى التحرك لإبلاغ ضابط البحث الذي قام بدوره بتحريك قوة من الحزام الأمني لملاحقة العصابة التي لاذت بالفرار.


وأشار الشيخ علوان بانه فوجئ اليوم الجمعة بمحاولة اغتيال ثانية وهو امام منزله في طور الباحة حيث اطلقت عليه عصابات الشر والإرهاب وابلاً من الرصاص وهو في سيارته وأمام منزله وكانت عناية الله حاضرةً مرةً أخرى وأمام مسمع ومرأى الأجهزة الأمنية التي لم تحرك أي ساكن لملاحقة وضبط أفراد العصابة الخارجة عن النظام والقانون.