كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الجمعة - 02 أبريل 2021 - الساعة 12:47 ص بتوقيت عدن ،،،

"4 مايو" عن المشهد العربي:




تواصل القوات المسلحة الجنوبية تسطير أعظم البطولات العسكرية في سبيل حماية الجنوب من الإرهاب الغاشم الذي تمارسه المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

ففي أحدث هذه الجهود الميدانية، اندلعت فجر اليوم الخميس مواجهات عنيفة في جبهة الجب شمال غرب محافظة الضالع.

وفي التفاصيل، تحركت عناصر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران إلى وادي صبيرة الموازي لجبهة الجب الاستراتيجية الواقعة تحت سيطرة القوات المسلحة الجنوبية.

ودارت الاشتباكات بمختلف أنواع السلاح، عبر اتجاهين لكسر زحف إرهابيي مليشيا الحوثي، وإجبارهم على التراجع بخسائر بشرية.

تُضاف هذه الجهود إلى سلسلة طويلة من الأعمال العسكرية التي بذلتها القوات المسلحة الجنوبية في سبيل حماية أراضي الوطن من براثن التهديدات أو الاعتداءات التي يتعرّض له الجنوب على يد المليشيات الحوثية.

البطولات التي يسطّرها الجنوبيون على الصعيد الميداني تعطي دروسًا عظيمة حول الدفاع عن الأرض وحماية الوطن من التهديدات التي يتعرض لها على مدار الوقت.

جهود الجنوب في هذا الصدد يمكن القول إنّها تحمل دليلًا دامغًا على أنّ الجنوب ينخرط إلى جانب المشروع القومي العربي في إطار التصدي للإرهاب الحوثي الغادر.

انخراط الجنوب في إطار الحرب على المشروع الفارسي يستوجب أن يُترَجم بدعم كبير يُقدّمه التحالف العربي للجنوب من أجل تمكينه من حسم المعركة مع الحوثيين على وجه السرعة.