رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الجمعة - 05 مارس 2021 - الساعة 12:54 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / متابعات


زار فريق من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) اليوم الخميس إدارة شرطة كريتر بالعاصمة عدن.
ويتكون الفريق الزائر من السيد مارك مسؤول قسم العدالة و الأمن، والسيدة لوسي مسؤولة الفريق والمختصة بشؤون المرأة والمعنفات، ووائل مسؤول الشؤون المالية، وخلود المترجمة المعتمدة للفريق الأممي، والدكتور نجم الدين محمد مدير المشروع لمنظمة البحث عن أرضية المشتركة بعدن، ويوسف اليماني ضابط المشروع لمنظمة البحث عن أرضية مشتركة بعدن، ومحمد عبدالولي مساعد المشروع لمنظمة البحث عن أرضية المشتركة بعدن.

وكان في استقبالهم الخميس قيادة أمن شرطة كريتر بمدير الشرطة العقيد نبيل عامر والقائد أمجد عبدالحميد الصبيحي مسؤل أمن المنظمات الدولية وحي السفارات نائب مدير شرطة كريتر وقائد المنطقة لدى شرطة كريتر العميد ناجي الضالعي.

وفي بداية اللقاء رحبت قيادة شرطة كريتر والمسؤول الامني لدى المنظمات بالحاضرين جميعآ، وقدمت الشكر على نجاح المبادرة في تأهيل قسم الشرطة التي سوف تسهم في عمل قسم الشرطة في تثبيت الأمن والاستقرار.

كما عبرت قيادة شرطة كريتر عن أملها في توفير الدعم للقسم بالمرحلة الثانية وإستكمال بعض الاحتياجات التي لم تشملها المنظمة في المرحلة الأولى، بما يسهم في تحسين أداء العاملين بقسم الشرطة ويساعد في إرساء الأمن والعدالة بالمجتمع.

من جانبه عبر الوفد الزائر عن سعادته بتنفيد هذه المبادرة الهادفة ترسيخ هدف مشروع تعزيز مبدأ العدالة و الحماية المجتمعية بالبلاد المتضررة من النزاعات والحروب والتب تسهم في تحقيق الأمن و الاستقرار والأجمل من ذلك توفير غرفة خاصة للمعنفات بما يحافظ على خصوصياتهن و يشجعهن لتقديم شكاويهن و بلاغاتهن حول الأضرار التي لحقت بهم و رفع الظلم عنهم و حل مشاكلهن وديآ إذا أمكن خاصة و أن المحاكم و النيابات تعاني توقف مستمر.