كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأربعاء - 03 مارس 2021 - الساعة 05:01 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

أحيّت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، بمدينة زنجبار، اليوم الأربعاء الذكرى الأولى السنوية لفقيد الوطن المناضل سيف سالم محسن الأحمدي "أبو فارس" .

وألقى الدكتور سعودي علي عبيد، كلمة اللجنة التحضيرية للفعالية، مستعرضاً فيها مقاطعاً من سيرة الفقيد ومواقفه السياسية والجهود التي بُذلت في توثيق سيرته النضالية ومواقفه الإنسانية.

كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات، التي تحدثت عن مناقب وأدوار ومسيرة الفقيد النضالية، كانت أبرزها كلمة العميد عبدالله الحوتري رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، ومشيداً بأدوار الفقيد ط وبروزه في كل المراحل النضالية التي شهدتها الساحة الجنوبية، داعياً الجميع إلى الاقتداء به والسير على دربه.

وتطرق الحوتري إلى المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مختتماً كلمته بالتأكيد على أهمية استلهام العبر والقيم النضالية والأخذ بالأثر الادإيجابي للمناضلين.

كما ألقى نجل الفقيد فارس الأحمدي، كلمة أسرة الفقيد، موجهاً فيها شكره وتقديره لمن حضر وساهم ودعم لإنجاح الفعالية.

وأشار فارس الأحمدي إلى مواقف وأعمال الفقيد الإنسانية ومبادئه النضالية التي كان لها الأثر في إلهامهم الصبر على فقدانه، مؤكداً السعي لتحقيقها حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

واختتمت الفعالية بتكريم أسرة الفقيد من قبل سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي قدمها المناضل سعيد الهمامي سكرتير المنظمة .

حضر الفعالية عدد من رؤساء اللجان في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، قيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة، وقيادات عسكرية وأمنية، وشخصيات اجتماعية وإعلامية .