رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الإثنين - 01 مارس 2021 - الساعة 10:47 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


نظمت الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت اليوم الإثنين، دورة تدريبية في المجال المحاسبي.
واستهدفت الدورة التي افتتحها نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة سالم أحمد بن دغار ، رؤساء ومساعدي الإدارات الإدارية والمالية في مديريات ساحل حضرموت .
وأكد بن دغار في كلمته في حفل افتتاح الدورة، على أهمية تدريب كواد الانتقالي المالية والإدارية، ورفع مستواهم المهني، مشيرا إلى أن مثل هذه الدورات تساهم في تطوير قدرات ومهارات مديري الإدارات ومساعديهم والارتقاء بمعرفتهم وخبراتهم نحو الأفضل، حاثا المشاركين في الدورة على الاستفادة القصوى من برنامجها .
وتضمنت الدورة التدريبية، التي نفذها صابر بامقنع ، مدير الإدارة الإدارية والمالية بالهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، محاضرات نظرية وتطبيقية في المجال المحاسبي، وكيفية التعامل مع المستندات وماهية الدورة المستندية، كما أوضح فروع العمل المحاسبي وأهدافه، وغيرها من القواعد والاجراءات الإدارية والمالية .