كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الجمعة - 19 فبراير 2021 - الساعة 11:13 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت، مساء اليوم الجمعة، اجتماعها الدوري لشهر فبراير للعام.


وافتتح الاجتماع رئيس الهيئة التنفيذية محمد الفردي الاجتماع باستعراض الوضع السياسي الراهن في الجنوب، مشيدا بالخطوات السياسية التي خطتها قيادة الانتقالي في علاقاتها السياسية مع الدول صانعة القرار الدولي.

ووقف الاجتماع أمام مستوى تنفيذ وإنجاز الأنشطة خلال شهر يناير، والنصف الأول من فبراير الجاري، حيث الإشادة بالأعمال التي تم تنفيذها في ظل الظروف الصعبة الراهنة في شتى المجالات.


وناقش الاجتماع النقاط الأساسية التي تصب في مصلحة العمل التنظيمي، وفي مقدمتها من استكمال قوائم المرشحين للبدء بعملية التوسعة في قوام القيادة المحلية، وكذلك حصر المراكز التي استكملت استماراتها للبدء في اشهار لجانها المحلية.


وخرج الاجتماع بإقرار جُملة من المهام التنظيمية والأعمال التي من شأنها التطوير والرقي بعمل القيادة المحلية والمجلس الانتقالي عموماً، بما يخدم البلد في المجالات كافة.