رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الأربعاء - 17 فبراير 2021 - الساعة 08:43 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم الأربعاء في مكتبه كلا من الأستاذ عبدالرحمن سالم ناصر الكشميمي مستشار وزير الكهرباء والطاقة والأستاذ محمد البان مدير العلاقات العامة بالوزارة.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالضيوف الكرام الذين نقلوا تحايا معالي وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات لقائد قوات حماية المنشآت الحكومية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء عدد من الجوانب المتصلة بالعمل المشترك بين الكهرباء وقوات حماية المنشآت الحكومية.

وأكد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت ستظل تقدم كافة خدماتها لتأمين المرافق الهامة وفي مقدمتها الكهرباء لضمان استمرار عملها وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأشار إلى أن هناك جوانب قصور قد تحدث في بعض الأوقات منوها إلى أهمية التنسيق ومنح كل طرف فرصة لتلافي تلك الأخطاء ومعاقبة من يتعمدون افتعالها لإثارة الأزمات.

وشدد بن عفيف على أهمية تأمين المرافق التابعة لوزارة الكهرباء ومؤسستها في عدن لكونها تقدم أهم الخدمات للمواطنين، مقدما شكره للتحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما لجهود التنمية في المحافظات المحررة.

ودعا إلى دعم جهود المحافظ أحمد لملس للإرتقاء بالعاصمة عدن وتجنب كل ما قد يعطل سير حركة التنمية ويشغل السلطة المحلية عن أداء مهامها.

من جانبهم أشاد المسؤولون بوزارة الكهرباء بالجهود التي تبذلها قوات حماية المنشآت لتأمين المرافق التابعة للوزارة.

وختاما اتفق الجانبان على زيادة مستوى التنسيق والعمل المشترك بينهما.