كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الجمعة - 12 فبراير 2021 - الساعة 05:56 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص

أكد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي، أن إعلام حزب الإصلاح يصنف المقاوم الجنوبي الرافض للمشروع الإيراني حسب ما يراه التنظيم الإخواني.
وقال العولقي، في منشور على حسابه في الفيسبوك: "معركة الجنوب مع مليشيات الحوثي لم تتوقف منذ ست سنوات.. من جبهات الجنوب إلى الساحل، إلى جبهة الضالع التي تزف الشهداء إلى حد اليوم".
وأضاف: "عندما ذهب الجنوبيون والتحالف لقتال مليشيات الحوثي في الساحل الغربي وصعدة، وصف إعلام الإخوان الجنوبيين بالمرتزقة أبو ألف ريال سعودي، واليوم أي جنوبي يرفض الذهاب إلى مأرب كذلك يصفونه بالمرتزق".
وأوضح: "الجنوبي في نظرهم مرتزق عندما ذهب إلى جبهتي الساحل وصعدة، ووطني عندما سيذهب لجبهة مأرب، رغم أن الخصم واحد وهو الحوثي، ومعركتنا جميعاً معه، وهذا ما نقوله لهم منذ بداية الحرب".
ولفت العولقي إلى انتصارات المقاوم الجنوبي ضد الحوثي على مختلف الجبهات حيث قال: "المقاوم الجنوبي ذهب وحقق الانتصارات في جبهات صعدة والساحل الغربي قبل وجود قوات المقاومة الوطنية".
وخلص إلى القول: "كل هذا العبث السياسي والإعلامي والميداني بجبهة المشروع المقاوم للحوثيين يتحمله الإخوان وإعلامهم، ولا مجال للمزايدة على الجنوبي ومواقفه ضد الحوثي في كل الجبهات منذ 2015م حتى اليوم".