رئاسة الانتقالي تُطالب مجلس القيادة بإجراءات حازمة وحاسمة توقف العبث بملف الخدمات.. انفوجرافيك

كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب



اخبار وتقارير

الخميس - 11 فبراير 2021 - الساعة 09:47 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


عبرت الجماهير الرياضية في العاصمة عدن عن رفضها القاطع لمشاركة انديتها في الدوري العام الذي أعلن عنه الإتحاد اليمني لكرة القدم مؤخراً بنظام الذهاب والإياب..

حيث اتضح ذلك جلياً من خلال اللافتات التي رفعتها الجماهير في مباراة ذكرى اربعينية شهداء المطار والتي أقيمت عصر أمس على ملعب الشهيد الحبيشي في عدن.

وقد صبت الجماهير العدنية غضبها على الإتحاد العام لكرة القدم برئاسة العيسى والذي وصفوه بالمنتهية ولايته، وقد أبدو استغرابهم الشديد على شخصية مقربة من هادي ويشغل منصب نائب مدير مكتبه ان يساعد الحوثي على تطبيع الأوضاع في صنعاء على حساب أندية الجنوب المحررة ، مطالبين الأندية بعدم المشاركة في الدوري لعدم ضمان سلامة لاعبيها..

هذه وقد أثار خبر عودة الدوري العام بنظام الذهاب والإياب استفزاز الكثير من الجماهير الرياضية في العاصمة عدن منذ لحظة نشره متسائلين عن الثمن الذي سيقدمه الحوثي مقابل إهانة الأندية الجنوبية بصنعاء ومؤكدين في الوقت ذاته بأن دماء شهدائهم لم تجف بعد والذين سقطوا خلال الحرب الغاشمة الذي شنتها مليشيات الحوثي وأعوانهم على العاصمة عدن مطلع العام 2015.