كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 11 فبراير 2021 - الساعة 09:02 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


بحث قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي ووزير المالية في حكومة المناصفة سالم بن بريك خلال لقائهم اليوم الخميس بمبنى الوزارة بالعاصمة عدن ، خطط التعاون في مجال تأمين مرافق الوزارة لضمان تأدية عملها لخدمة المواطنين وتسهيل معاملاتهم المالية داخل العاصمة عدن وبقية المحافظات .

وتطرق اللقاء الى الدور المهم الذي تلعبه قوات الدعم والإسناد في تأمين العاصمة عدن والمحافظات المجاورة، الداعم لتحركات الحكومة الجديد لأجل البناء والتنمية، بما يضمن شراكة حقيقية لمنفعة المواطن والوطن الذي يمر بأصعب المراحل.
وأكد الوالي انه من الضروري قيام الجميع كلا في موقعه بالدور المناط به في استتاب الأوضاع، وتوفير بيئة ملائمة لاستقطاب الأستثمار للنهوض بالوطن، مشيرا بان قوات الدعم والإسناد ستعمل كل ما بوسعها لتأمين كافة الانشطة والبرامج التي تعيد لعدن مكانتها الحقيقية .

بدوره اشاد وزير المالية بن بريك بمستوى ودور قوات الدعم والإسناد والحزام الأمني في تأمين عدن، وجهودها الامنية في بقية المحافظات .