كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الإثنين - 08 فبراير 2021 - الساعة 09:08 م بتوقيت عدن ،،،

عدن "4 مايو" خاص:

كرمت إدارة مستوصف الحياة الطبي بالبريقة في العاصمة الجنوبية عدن صباح اليوم الإثنين 8 فبراير / شباط 2021م، طاقمها الطبي والتمريضي المشارك بالتصدي لجائحة كورونا مطلع العام الماضي، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بعدن الاستاذ بدر معاون ومدير مديرية البريقة الاستاذ يونس محمد سليمان ناصر، ومدير مكتب الصحة والسكان بالبريقة د.فهد عبدالقوي سيف، ورئيس المجلس الانتقالي بالبريقة الاستاذ عادل جعفر، وفوزي مساعد الحريري رئيس المجلس الانتقالي بالمركز (5) بمناطق صلاح الدين وماجارها.

وفي بداية حفل، رحب المدير العام للمستوصف عمرو عبد الرحمن هادي بالحضور الكرام معربا عن شكره لمشاركة السلطة المحلية في المديرية والمحافظة وكذا مكتب الصحة بالمديرية وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية حفل التكريم للطاقم الطبي والتمريضي للمستوصف.

وأشاد بالدور الذي لعبه طاقم المستوصف أثناء تفشي جائحة كورونا، شاكرا في الوقت نفسه كل من شارك وساهم في انجاح هذا التكريم البسيط الذي يعد بمثابة تقديرا وعرفانا بجهود طاقمنا المثالي.

ووزعت شهادات تقديرية على الطاقم الطبي والتمريضي لمستوصف الحياة الطبي، وبعدها قُطعت تورتة الحفل من قبل الحاضرين بمشاركة الطاقم الطبي بالمستوصف.

بدوره، ثمن الامين العام الاستاذ بدر معاون دور: "ادارة المستوصف وطاقمه الطبي وجهودهم واعمالهم الانسانية النبيلة في استقبال الحالات المرضية أثناء تفشي جائحة كورونا، وتقديم الرعاية الطبية لجميع المرضى الوافدين للمستوصف الذي يعد أحد المرافق الطبية التي يجب منا كسلطة محلية الاشادة بها نظير ما قدمت وستقدم للبريقة بجميع مناطقها المترامية الاطراف"، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والازدهار وان يكتب اعمالهم الانسانية في ميزان حسناتهم.

وأثبت المستوصف وطاقمه الطبي والتمريضي جدارته واستبساله في استقبال الحالات المرضية وتقديم الاسعافات الاولية للمرضى الوافدين من داخل المديرية وخارجها، في الوقت الذي اغلقت اغلب المستشفيات العامة والخاصة ابوابها خوفا من انتشار العدوى وعدم جاهزيتها للاستقبال مثل تلك الحالات.

ومثل المستوصف وطاقمه خط الدفاع الاول في عملية احتواء المرض ونشر التوعية في اوساط المجتمع بمخاطر فيروس كورونا والحد من انتشاره بكافة الطرق الممكنة.