كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الثلاثاء - 02 فبراير 2021 - الساعة 10:42 م بتوقيت عدن ،،،

لحج "4 مايو" فوزي الصبيحي:



كعادتها مليشيا الحوثي الإرهابية حين تعجز عن مواجهة ابطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات الصبيحة حيفان وعيريم تلجأ تلك المليشيات إلى القصف العشوائي بالهاونات على قرى مأهولة بالسكان المدنيين.

وقالت مصادر عسكرية في اللواء الرابع حزم في مواقع طورالباحة حيفان ان: "قذائف هاون سقطت ظهر اليوم الثلاثاء على قرى مأهولة بالسكان في حيفان تسبب في هلع وخوف للأطفال والنساء في تلك القرى".

من جانبها، ردت مدفعية القوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم على مصادر القصف ومواقع المليشيات الحوثية وتم التعامل معها بسلاح المدفعية ولازل ابطال اللواء الرابع حزم في اهب الاستعداد والجاهزية ويدها على الزناد للتصدي لأي اختراقات يقوم بها العدو من فينه وأخرى.

ومن حين لآخر تلجأ مليشيا الحوثي إلى استهداف المدنيين بالقاذوفات والهاونات العشوائية على مناطق تسيطر عليها قوات اللواء الرابع حزم التابعة للقوات المسلحة الجنوبية والتي تسيطر على أجزاء واسعة من مديرية حيفان بتعز ومناطق القبيطة في عيريم واستطاعت أن تتوغل عشرات الكيلومترات في مناطق محافظة تعز وتحررها من المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.