كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الأربعاء - 27 يناير 2021 - الساعة 12:18 ص بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


بحثت اروى مقطري، مديرة إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي بمحافظة لحج، امس الاثنين، مع إريدة عبدالله محمد رئيسة جمعية جول مدرم النسوية الخيرية التنموية بمديرية المسيمير، سُبل تفعيل العمل النسوي بالجمعية والأنشطة والفعاليات التي تنفذها .
وأكدت أروى مقطري، حرص واهتمام إدارة المرأة والطفل لانتقالي لحج بالاهتمام بالعمل النسوي وتشجيعه لا سيما في مثل هذه الأوضاع التي ينبغي ان يكون للمرأة دورا بارزا فيها .
وأشارت أروى مقطري إلى الاهتمام الذي يوليه رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي بقطاع المرأة والطفل وعمله على تذليل الكثير من الصعوبات التي تعترض سير نشاطه.
واستمعت ، مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي محافظة لحج إلى شرح مفصل من مع الأخت اريده عبدالله محمد رئيسة جمعية جول مدرم النسوية الخيرية التنموية بمديرية المسيمير عن نشاط الجمعية والصعوبات التي تعترض عملها .
وأبدت رئيسة الجمعية استعدادها للعمل المشترك مع إدارة المرأة والطفل في المحافظة والمديرية فيما يخص انشطة بالمرأة الريفية في منطقتها، وكذا الانشطة التي تخص الطفل .