كل عام والجنوب وأهله بخير.. كاركاتير

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي هيئة الرئاسة تثمن دعم الأشقاء بدولة الإمارات ومواقفهم الأخوية والإنسانية تجاه شعب الجنوب

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتله الجنوبية في البرلمان المهندس فؤاد عبيد واكد



اخبار وتقارير

الخميس - 14 يناير 2021 - الساعة 09:50 م بتوقيت عدن ،،،

4 مايو / خاص


التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، بمكتبه بمقر القيادة بمدينة المكلا ، اليوم الخميس، أحمد عمر اللحوري ، رئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان بحضرموت، الذي قدم تصورا بمشروع لتكريم أسر الشهداء والجرحى أبطال الثورة الجنوبية وحراكها السلمي .
وأشار اللحوري إلى أن مؤسسة صح، وضمن تعدد اهتماماتها بحقوق الإنسان، تولي اهتماما خاصا بالجرحى وأسر الشهداء، وفاءً لماقدموه من تضحيات جسيمة في سبيل انتصار قضية شعبنا .
ورحب بن الشيخ أبوبكر بزيارة رئيس منظمة صح لحقوق الإنسان، مبديا استعداد القيادة المحلية لمواصلة التعاون والتنسيق، الذي بدأته مع المؤسسة في العام الماضي، بتنفيذ عدد من المشاريع، وفي مختلف القضايا الحقوقية والانسانية، التي تشغل اهتمام المواطنين في حضرموت.
ولفت إلى أن لدى المجلس الانتقالي أفكار ومشروعات كبيرة تتعلق بجرحى الثورة الجنوبية وأسر الشهداء، تهدف إلى تمكين الجرحى المصابين بإعاقات دائمة، وأسر الشهداء من الاعتماد على أنفسهم وتوفر لهم فرص دخل ثابتة، داعيا المؤسسة إلى المشاركة في تنفيذ هذه المشاريع وتقديم البيانات والتصورات اللازمة لتنفيذها .

وعبر اللحوري في اللقاء الذي حضره مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، الأستاذ صالح الباشا ، عن ترحيبه بهذا المشروع ، الذي وصفه بالإنساني والاقتصادي المهم، مبديا استعداد مؤسسته للمشاركة فيه والبدء بإجراءات تنفيذه .

وأشاد اللحوري في ختام اللقاء باهتمام المجلس بجرحى الحراك الثوري السلمي وأسر الشهداء وبجهوده في دعم منظمات المجتمع المدني .